خماسية الهلال على النصر

August 3, 2022, 7:54 pm

نادي النصر- الدوري السعودي سبورت 360 – يعاني نادي النصر السعودي من مشكلة واضحة للجميع خلال الموسم الجاري، التي كانت من عوامل تولي 3 مدربين قيادته بداية من البرازيلي مانو مينيز مرورا بالبرتغالي بيدرو إيمانويل وثم الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب الحالي وهى على مستوى دفاع الفريق وحراسة المرمى. دفاع النصر يغرقه وبالأمس تلقى نادي النصر ، 3 أهداف في ميدان الباطن بعدما تقدم بثلاثية وكاد أن يفقد نقطتين هامتين لولا ركلة جزاء سجله بيتي مارتينيز في الدقيقة "91" وهذه المرة الثانية تواليا التي استقبلت شباك العالمي 3 أهداف، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية من الغريم الاتحاد بملعب الجوهرة. 📹 | في دقيقــة ⏱️ ملخـص انتصار #العالمي برباعية أمام الباطن 🤩 — نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) February 17, 2022 قصص سبورت 360 وكان نادي النصر يمر بفترة جيدة على مستوى الدفاع تحت قيادة ميجيل روسو بعدما فشل خصوه في تسجيل أي هدف خلال 4 مباريات متتالية، قبل هدف الطائي في الجولة الـ 19 ولكن العالمي فاز برباعية وتبعه ثلاثية من الاتحاد ومثلها من الباطن أمس، لتعود المشكلة الدفاعية للظهور مرة أخرى. ويعتبر نادي النصر من أكثر الفرق استقبالا للأهداف خلال بطولة الدوري السعودي بـ 24 هدفا في 21 مباراة بواقع هدف في كل مباراة، الذي يبزر الأزمة الدفاعية داخل الفريق العالمي.

  1. جريدة الرياض | خماسية الهلال التاريخية تفجّر المشاكل في النصر
  2. خماسية الهلال .. وبطولة النصر | صحيفة الاقتصادية
  3. جريدة الرياض | خماسية تاريخية تطيح بالنصر وتقرب الهلال إلى النهائي

جريدة الرياض | خماسية الهلال التاريخية تفجّر المشاكل في النصر

09 ما الذي حسم انتقالك إلى الهلال؟ رغبتي هي التي نقلتني إلى الهلال، رغم أنني كنت قد تسلمت شيكًا معتمدًا من النادي الأهلي بمبلغ مُقدر. 10 هل ندمت على انتقالك إلى الهلال خاصة وأنك لم تشارك في القائمة الأساسية ؟ لم أندم على انتقالي للهلال، فقد كانت أيامًا جميلة وحلوة، واللعب مع نادي الهلال حتى في حال عدم المشاركة أساسيًا يكسبك الخبرة وتستفيد ويضيف لك الكثير. 11 هل تشعر أنك ظُلمت من مدرب معين في الهلال؟ لا، لم أُظلم من أي شخص في الهلال، وفي النهاية هذه هي كرة القدم، وهذا هو الاحتراف. 12 انتقلت إلى أكثر من نادٍ إلا أنك لا تزال تُفتش عن موقع أساسي.. فما سبب عدم ثباتك ؟ لا يوجد سبب معين، الإصابات هي التي تؤثر على مسيرة أي لاعب وأنا واحد منهم. 13 على ذكر الإصابات ما نوع إصابتك الحالية ومتى ستعود لمزاولة الكرة؟ إصابتي عبارة عن قطع في وتر المفصل، وبدأت حاليا في التأهيل، والعودة قريبة إلى التمارين. 14 لو عاد بك الزمن إلى الوراء، هل كنت ستتخذ قرارًا آخر غير قرار انتقالك للهلال؟ كنت سأتخذ القرار نفسه، والإصابات واردة وهذا شيء بيد الله. 15 ما أبرز النصائح التي تلقيتها سواءً من مدربين أو لاعبين؟ من المدربين السعوديين سعد الشهري وبندر باصريح وغيرهما من المدربين الأجانب، ومن اللاعبين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسعود كريري وأسامة هوساوي وغيرهم.

  1. جريدة الرياض | «كلاسيكو الكبار».. خماسية هلالية جديدة ضحيتها الاتحاد
  2. خماسية الهلال على النصر تويتر
  3. خماسية الهلال على النصر السعودي
خماسية الهلال على النصر الودية

خماسية الهلال .. وبطولة النصر | صحيفة الاقتصادية

04 هوايتاك المفضلة؟ لعب البلايستيشن وقراءة الكتب. 05 ما الذي استفدته من الحجر الصحي المنزلي؟ تعلمت أشياء جديدة في حياتي، وأعتقد مع صعوبة هذه الفترة والتي أسأل الله أن نتجاوزها بأسرع وقت، إلا أنها علمتنا العديد من الأمور، وأعطتنا دافعًا للمراجعة الذاتية والاستفادة من الوقت في ترتيب الأولويات واكتساب مهارات جديدة. 06 نصيحة توجهها للرياضيين خلال هذه الفترة للمحافظة على لياقتهم؟ الأكل الصحي ومواصلة التمارين والابتعاد عن الوجبات السريعة، واتباع تعليمات وزارة الصحة والأهم من ذلك القيام بدورهم كقدوات في المجتمع في إظهار الصورة الإيجابية للرياضيين من ناحية اتباع قرارات حكومتنا الرشيدة والجدية في هذه المرحلة وممارسة الرياضة واستغلال الأوقات بما هو مفيد ونافع. 07 كنت أحد عناصر المنتخب السعودي في الفئات السنية إلا أنك غبت عن القائمة الأساسية للفرق التي تلعب فيها؟ الإصابات غيّبتني، وأنا واثق بعون الله من العودة بقوة لمستواي المعهود وتمثيل المنتخب، واللعب مع المنتخب شرف يسعى إليه كل لاعب خاصة ممن ارتدوا شعاره من قبل. 08 انتقالك من القادسية إلى الهلال أحدث ضجة حيث كانت هناك أندية ترغب في خدماتك مثل الأهلي ؟ صحيح، وذلك بسبب المنافسة بين الأندية الكبيرة، وأنا أحترم كل الأندية خاصة التي سعت إلى تسجيلي.

🎼🤩 | خالد الفنان #النصر_الباطن ولم يحافظ نادي النصر على نظافة شباكه إلا في 6 مباريات فقط خلال الموسم الجاري من أصل 21، وهو دليل على المشكلة الدفاعية وتواضع حراسة مرمى الفريق الأصفر ولذلك لا يخفى على الجميع رغبة الفريق في ضم حارس مرمى قوي بداية من الموسم المقبل. ولقد ارتبط نادي النصر مؤخرا بالتعاقد مع محمد أبو جبل، حارس الزمالك ومنتخب مصر لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل بصفقة انتقال حر. وتواجد نادي النصر في وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة خلف الاتحاد المتصدر بـ 7 نقاط هو أمر يحسد له في ظل المعاناة الدفاعية ويعود لضعف المنافسين تارة والجودة العالية بين العناصر الهجومية للعالمي. ويحتاج الأرجنتيني ميجيل روسو إلى تحسين الوضع الدفاعي داخل النصر قبل مواجهة الهلال في ديربي الرياض، الاثنين المقبل في ظل القوة الهجومية للأزرق الذي سجل خماسية في شباك الشباب أمس في أولى مباريات الأرجنتيني رامون دياز مدربا للفريق. شاهد أيضا: قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الهلال كسب أرقاماً كثيرة في يوم احتفاله باللقب، وضرب عصافير كثيرة في وداعية النسخة الأربعين من الدوري السعودي.

وتشكّل الديون هاجساً مرعباً على النصراويين في الفترة المقبلة، ويرغب عشاقه في اسراع الأمير فيصل بن تركي باتخاذ قرار الرحيل او البقاء من أجل اقناع أحد الشخصيات النصراوية بتولي الرئاسة حتى لاتتفاقم الديون والتي رجحت العديد من المصادر تجاوزها ربع مليار ريال، وواصل العديد من الشرفيين ابتعادهم عن الإدارة الحالية، وربما يعودوا إلى دعم ناديهم في حال وجود إدارة جديدة لاختلافهم في وجهات النظر مع الإدارة الحالية. ويعتبر ملف الشكاوى لدى الاتحاد الدولي أقوى وأهم وأخطر الملفات "الصفراء"، وترجح المصادر أن المطالبات على الادارة تقدر بـ140 مليون ريال، وتاتي المرتبات ومقدمات العقود للاعبين في المرتبة الثانية وتقدر بنحو 90 مليون ريال، خلاف مرتبات الأجهزة الإدارية والطبية والعاملين، وستجد الإدارة صعوبة بالغة في الأشهر القليلة المقبلة في الحصول على الرخصة الآسيوية التي تتيح مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة العام المقبل إذ يترتب عليها دفع قرابة 100 مليون ريال لنجاح الملف الآسيوي.

جريدة الرياض | خماسية تاريخية تطيح بالنصر وتقرب الهلال إلى النهائي

والهلال يضرب شباك ضيفه الاتفاق بخماسية قوية أمس، في الجولة الـ 15 من دوري عبد اللطيف جميل، رافعاً رصيده إلى (35) نقطة خلف المتصدر النصراوي بنقطة واحدة، يكون (نقاطياً) قد ضغط على منافسه القوي والتقليدي، ولكن... لكن كاتب هذه السطور يظل عند رأيه السابق، بأن النصر يبرهن للجميع هذا الموسم أنه أهل لما بلغه من مكانة متقدمة جداً في خريطة الكرة السعودية (2013 - 2014) هذا مع الاحترام التام لقدرة زعيم الكرة السعودية على المنافسة، لكن نصر هذا الموسم (في كل شيء غير)!! ونحن عند رأينا الذي نزعم ارتكازه على خبرة عريضة أكثر منها عواطف وميول. صحيح أن الهلال بات هو الوحيد القادر على إسقاط النصر من صدارته متى تعثر الأخير! ، وهو الفريق الأقوى هجوماً بتسجيل لاعبيه 38 هدفاً في 15 مباراة. بيد أن المتصدر سيبرهن الليلة على أنه جدير بكل ما قيل وكتب عنه كفريق بطل (عريق) عائد بقوة لمكانته الطبيعية كبطل. الهلاليون وهم يجلدون شباك "إتي الشرقية" خمس مرات، كانوا حتى ما قبل الدقائق العشر الأخيرة مهددين (في أي لحظة) لاستقبال هدف تعادل اتفاقي. براعة النجم الأبرز في الدوري البرازيلي تياجو نيفيز هي التي رجحت كفة "هلال سامي" كيف لا(؟! )

خماسية الهلال على النصر السعودي خماسية الهلال على النصر السعودى