برنامج لتغيير الصوت – أفضل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر مجاناً

August 3, 2022, 6:50 pm

ما عليك سوى تحميل البرنامج ومن ثم إدخال الرقم الذي ترغب في مهاتفته مع تحديد البلد الذي يتواجد به، ومن ثم اختر من بين قائمة الأصوات صوتك المفضل وما أن يستجيب الطرف الأخر لدعوتك سرعان ما يتغير صوتك. ولكن ما يميز هذا البرنامج عن غيره ما يتيح من إمكانية حفظ المكالمات للاستمتاع إلى صوتك المضحك بنفسك، ومن لائحة الأصوات لتي يوفرها كلاً من (صوت الهليوم، الأصوات المضحكة، صوت منخفض ومخيف) في حين هنالك مؤثرات أخرى يسمح لك بإضافتها منها مواء القطة أو نباح الكلب.. غيرها. برنامج Voice changer with effects‏: ما يجعله من افضل برامج تغيير الصوت اثناء المكالمة في القائمة لليوم هو شهرته وشعبيته بين المستخدمين بعدد 50 مليون عملية تحميل، إذ تراه يعرض لك فرصة اختيار ما بين 40 تأثير مختلف للأصوات ما بين أصوات الزومبي والروبوت والهليوم والكائنات الفضائية.. إلخ غيرها، بل ويمنحك القدرة على التغيير من حدة طبقات صوتك الخاصة بداية من المنخفضة ومن ثم الطبيعية وصولاُ إلى الطبقات العالية منها. أما عن أبرز مميزاته فهي فيما يمنحك إياها من قدرة على حفظ تلك التسجيلات للمكالمات بل ويوفر إمكانية مشاركة صوتك على الواتساب أو بالبريد الإلكتروني أو لغيرهم من المواقع، إضافة إلى غيره الكثير مما يتاح لك الفرصة للتعرف عليه من مميزات بعد تحميلك للبرنامج.

افضل للكمبيوتر

البرنامج بتمتع بخوارزميات رائعة لتغيير الصوت وتنظيف الخلفية من الضوضاء وهو الأمثل في استخدامه اثناء اللعب عبر الانترنت. مميزات برنامج MorphVox واجهة احترافية مع عناصر تحكم قياسية. دعم تنسيق عدة ملفات من بينها MP3. النسخ الاحتياطي للاعدادات. دعم المكونات الإضافية. التبديل بسهولة بين مكبرات الصوت المختلفة. جودة عالية لتغيير الصوت. مكتبة كبيرة مجانية من حزم مؤثرات الصوت. إضافة تأثيرات صوتية إلى الخلفية. مرشحات المسالك الصوتية المتقدمة من أجل التغيير والتبديل غير المحدود تحويل الملفات الصوتية أو تسجيل صوتك المتحول إلى ملف. يمكن استخدام برنامج تغيير الصوت MorphVOX مع الألعاب عبر الإنترنت مثل PUBG و Fortnite و Overwatch و League of Legends (LOL) و World of Warcraft و Counter-Strike و Battlefield V والعديد من الألعاب عبر الإنترنت. كما أنه يضيف تغييراً صوتياً باستخدام برامج VoIP وبرامج المراسلة الفورية مثل Discord و Skype و Ventrilo و TeamSpeak و Paltalk و Overtone و Mumble و Twitch و Steam و Hangouts وأي برنامج تقريباً يستخدم ميكروفوناً. تحميل MorphVox هذه هي برامج تغيير الصوت الأكثر شعبية وفعالية التي يمكنك العثور عليها ، من فضلك لاتنسى مشاركتها بين اصدقائك!

حيث يمكّنك هذا برنامج من إنشاء أصوات مخصصة بالطريقة التي تريدها إن لم تكن راضيًا عن المؤثرات الصوتية الموجودة مسبقًا بالاضافة الى العديد من الخصائص التي تجعل الصوت يبدو حقيقيا للغاية. Voice Changer خصائصه: يمكنك تسجيل الصوت في متصفح الويب أو باستخدام ميكروفون. يتيح لك تحميل الملفات المخزنة على القرص الصلب. يدعم العديد من المؤثرات الصوتية بما في ذلك Alien و robot و bane وما إلى ذلك.. يمكنك تغيير الأصوات في ملف صوتي مسجل مسبقًا أو إنشاء صوت جديد. يعمل عبر الإنترنت تطبيق Voice Changer with Effects Voice Changer with Effects هو برنامج جوال يمكّنك من تغيير صوتك أو تعديله سواء بتعديل الصوت في الوقت الفعلي أو الصوت الموجود من قبل.. حيث تستطيع ضبط الصوت كنغمة رنين أو كصوت إشعار او غيره الكثير فالتطبيق يحتوي على اكثر من 40 تأثير. Voice Changer with Effects خصائصه: يمكنك مشاركة النتيجة مع الآخرين في WhatsApp والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك. تمكنك من حفظ التسجيل. يمكنك استيراد الصوت المسجل مسبقًا. قم بإنشاء صوت من ملف نصي بسيط. يتيح امكانية تضمين المؤثرات الصوتية في الصور. يدعم كل من: iOS و Android.
افضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر برنامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر
تتمثل إحدى الميزات الرئيسية المتوفرة في Ocenaudio في حقيقة أنك قادر على إعداد Effects Rack الذي يحتوي على جميع التأثيرات المتوفرة في الرف ، جنبًا إلى جنب مع القوائم المقابلة لكل تأثير. 2. Ashampoo Music Studio 2019 واجهة واضحة وبسيطة أدوات تراكب النص سهولة تدوير الفيديو فقط لنظام التشغيل Windows لا يوجد دعم متعدد المسارات الحكم: من الأشياء التي تجعل محرر الصوت مفتوح المصدر Audacity شائعًا للغاية هي ميزة السحب والإفلات. تتيح لك ميزة السحب والإفلات نقل العناصر بسهولة داخل المسار الصوتي الخاص بك. يمكنك القيام بذلك أثناء قيامك بتسجيل أو حتى تحرير ملفات الصوت الخاصة بك. إذا كانت هناك عناصر غير مرغوب فيها في الخلفية تريد إزالتها ، فكل ما عليك فعله هو سحبها وإفلاتها في المكان المناسب على المسار وسيتم إزالتها تلقائيًا من المقطوعات الموسيقية. 3. Audiotool يتزامن المسارات بين الأجهزة يصدر ملفات بتنسيق MP3 تنتج الموسيقى عبر الإنترنت يعمل فقط في Chrome الحكم: Audiotool هو محرر صوت مفتوح المصدر يحتوي على عدد من الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة لبيئة Mac أو Windows. ينصب التركيز الرئيسي لبرنامج تحرير الصوت هذا على إمكانيات التسجيل والتشغيل بالإضافة إلى تأثيرات المزج والتسجيل.

اثناء المكالمة

سوف نتحدث هنا عن برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر لكن الافضل علي الاطلاق, يمكنك تجاهل اي تطبيقات تستخدمها او تعاملت معها من قبل حيث نوفر لك الافضل من حيث الجودة في تعديل وتغيير الصوت والاحترافية, كل البرامج مجانية. اذا كنت تبحث عن برامج لتغيير الصوت وتحويله ليظهر بطريقة مختلفة تمامًا عن الاصل يمكنك بكل بساطة اختيار احد هذه البرامج برنامج Fake Voice "تغيير الصوت اثناء التحدث" من أفضل البرامج المجانية والتي توفر لك الكثير من الأدوات والخيارات المتاحة لتغير علي الصوت بشكل احترافي. مع هذا البرنامج يمكنك تغيير صوت الرجل الى امراة, تستطيع ايضًا تغير الصوت ليظهر كما لو كان طفل صغير او شخص متقدم في العمر. كما يوفر البرنامج بعض الخيارات للتحكم في الصوت اثناء المحادثة والتعديل عليه, يمكنك تحميل نسختك عبر الموقع الرسمي من هنا بعد الدخول للموقع من الايقونة باللون الازرق يمكنك البدء في تحميل نسختك ثم تنصيب البرنامج علي الجهاز والبدء في تجربة الخيارات المتاحة. برنامج AthTeck من البرامج المعروفة ايضًا يوفر تقريباً معظم مميزات البرنامج الاول لكن لايمكنك تغيير الصوت اثناء المكالمة او التحدث حيث يجب تسجيل الصوت اولاً ثم تغيير الصوت علي المقطع ككل فيما بعد.

  1. طقس السليل الان
  2. اذان العصر المدينه
  3. برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر
  4. أفضل 5 برامج لتغيير الصوت في ديسكورد Discord - دليلك نحو الاحتراف
  5. الوان البول الطبيعي في
  6. افضل 10 تطبيقات لتغيير الصوت علي الاندرويد
  7. خلطه تسبب الاسهال الشديد في
  8. ثلاثة برامج مجانية لتغير الصوت على ويندوز 10 - عرفني دوت كوم
  9. أفضل 5 برنامج تعديل و معالجة الصوت واضافة مؤثرات في 2022
  10. كود خصم نون 2021 السعودية – المنصة
  11. برنامج تغيير الصوت إلى (امرأة - رجل - طفل ...) بإحترافية للكمبيوتر - YouTube
يشبه هذا التطبيق معظم برامج تغيير الصوت، ويتيح لك بسهولة تسجيل بعض الكلام وتطبيق الفلتر الذي تفضله. ويتيح لك برنامج تغيير الصوت هذا تطبيق تأثيرات الصوت على ملفات الصوت المسجلة مسبقًا أيضًا. إنه يعمل بشكل سهل وممتاز. بالاضافة الى كونه برنامج مجاني لتغيير الصوت ولا توجد منه نسخة مدفوعة من داخل التطبيق. ولكنه يعتمد على الربح من الاعلانات. برنامج تغيير الصوت الشهير Voice Changer by e3games سعر البرنامج: مجاني / ومدفوع ايضا بسعر 0. 99 دولار وهو تطبيق مميز ايضا لتغيير الصوت. ويعتمد على استخدام محرك تغيير صوت fmod. وسترى الكثير من التأثيرات المعروفة والمتواجدة في تطبيقات fmod Voice changer الأخرى. في الواقع ، لا يوجد فرق كبير بين هذا التطبيق وبين تطبيق Androbaby. ولذلك نطرحة لكم كبديل له في حالة عمل التطبيق الآخر معكم لكنه يوفر نفس الاداء والمميزات ويعمل بشكل جيد. شكرا لقرائتكم لهذا المقال! وأعدكم بتقديم المزيد وأرجو منكم إذا كان لديكم اقتراحات لتطبيقات مميزة تعمل على الهواتف الذكية وعلى نظام Android وترغبون في أن نشرحها نتناولها في مقالاتنا، فأخبرنا بها في التعليقات! ولا تنسى مشاركة المقال مع الأصدقاء.

5. Audacity يدعم العشرات من تنسيقات الملفات دفق مباشرة إلى مستمعي البودكاست قطع صوتي سريع يمكن أن يربك المبتدئين الحكم: Audacity هو أحد أفضل برامج تحرير الصوت وتسجيله المجانية المتوفرة على الإنترنت اليوم. أفضل جزء هو أنه متاح مجانًا تمامًا. مع كل الميزات الرائعة التي يوفرها هذا البرنامج ، ستتمكن من تحويل أي تسجيل بسيط إلى تسجيل صوتي احترافي في أي وقت من الأوقات.

رابط تحميل برنامج Wave Editor على الكمبيوتر برنامج wavePad للكمبيوتر من خلال ذلك البرنامج يمكنك إجراء العديد من التعديلات على مقاطع الصوت بمختلف الامتدادات كما يوجد به مزايا كثيرة من أهمها: تأثيرات صوتية تتيح للمستخدم إمكانية تغيير الأصوات التي توجد بالملفات إلى أي صوت آخر. يتوفر به أيضا خاصية التحليل الطيفي. يعمل على جميع أنظمة التشغيل المتاحة على أجهزة الكمبيوتر. من البرامج المخصصة للاستخدام الشخصي فقط. رابط تحميل WavePad للكمبيوتر برنامج Adobe Audition CC يحظى ذلك البرنامج بشعبية كبيرة بين المستخدمين نتيجة طبيعية لامتلاك العديد من المزايا من بينها التالي: تسجيل الصوت وتقطيعه إلى ملفات صغيرة وإضافة بعض المؤثرات عليها. يتوفر به أيضا خاصية تركيب الكلام مع توافر خاصية النسخ الاحتياطي. ميزة التسجيل المؤقت وغيرهم من المزايا التي من السهل الكشف عنها عند تحميل البرنامج. تحميل برنامج Adobe Audition CC برنامج Hya Wave هو أفضل برنامج تغيير الاصوات للكمبيوتر بشكل احترافي متاح أمام الكثير من المستخدمين اليوم، ومن الممكن من خلاله التعديل على الأصوات بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تثبيته على الإنترنت.