صور سيارات النترا

August 3, 2022, 7:22 pm

سيتم إطلاق السيارة الكورية المحدثة هونداي النترا 2019 بشكل رسمي خلال شهر أغسطس القادم إن شاء الله ، ولكن ليس علينا الإنتظار لمعرفة التحديثات الخارجية التي ستحصل عليها سيارة النترا 2019 فصورها تسربت على الانترنت. وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم التقاط مجموعة من الصور لـ سيارة هونداي النترا 2019 المحدثة أثناء ظهروها بلا تمويهات تحجب ملامحها في وطنها الأم كوريا الجنوبية. بالاعتماد على هذه الصور تضمنت التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة النترا موديل 2019 القادمة ، حصولها على شبك أمامي جديد شبيه بالمستخدم في شقيقتها هونداي سنتافي 2019 ، تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري ، كما زودت السيارة بصادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ضباب جديدة ، وحصلت غطاء المحرك على انتفاخ واضح ليكتمل المظهر مع هوية أمامية هجومية أكثر. ومن الخلف كانت التحديثات بسيطة جداً وتضمنت لمسات تجديد للمصابيح وإضافات تحديث توفر المزيد من الديناميكية الهوائية. ستحصل داخلية هونداي النترا 2019 على مواد أكثر جودة وسيتم تجديد نظام الترفيه والمعلومات فيها ليدعم إعدادي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو ، وتوفر في المقصورة شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وسيوفر الصانع الكورية أنظمة سلامة وأمان أفضل في هذه السيارة المحدثة.

صور هونداي النترا 2019 المجددة تنتشر على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي

تفاصيل أخرى بسم الله ماشاءالله لاقوة الا بالله للبيع هيونداي النترا MD 2013 هاي لاين بصمه مرور القاهرة رخصه سنه عداد137400كم فابريكا بالكامل من الداخل رش من الخارج علي الصاج ماعدا السقف للمظهر العام اللون كحلي بصمه وتشغيل الموتور عن بعد وايموبليزر فتحة سقف ايرباج سائق فرش جلد ABS, EPS, ECO, SP, USB, B, AUX MIRROR LINK بلوتوث مرايات ضم وطارة مالتي 5جنوط وقفل الي مركزي شاسة مرايه 7. 5 بوصه مع كاميرا وحساسات خلفيه المعاينة الهرم هاي لاين بصمه هاي لاين بصمه

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا 2021 من خلال موقع فكرة تتمتع مجموعة سيارات هونداي النترا بالعديد من المميزات التي جعلتها هدف الكثير من محب السيارات وقد استقرت الوكلاء المصممة لها على اسعار معينه في مصر وهناك العديد من الفئات الخاصة بالسيارات هونداي النترا في هذا المقال سوف نوضح بالتفصيل مميزات كل فئه و مواصفاتها. مواصفات سيارات هيونداي النترا (HD): تحتوي السيارة على خمس فئات لكل فئة صفات مميزة عن الأخرى قد يكون الشكل الخارجي للسيارة واحد بالإضافة إلى بعض الامكانيات المتشابهه ولكن هناك في كل فئة ما يميزه عن الفئة الاخرى من إمكانيات وتطوراته اضافات بالاضافة الى الاسعار فهي تتفاوت من فئة لأخرى: فانظر إلى الفئة الأولى نجد أنها تحتوي على اطارات متينه قويه تصل الي 15 بوصة فهي تحتوي أيضا على فوانيس امامية من النوع الضباب المميز و بالإضافة إلى وجود سبويلر خلفي ، وتحتوي أيضا علي مرايا كهربائيه علي ملا الجانبين توضع الرؤية للسائق. اما عن الفئة الثانية فهي تحتوي تماما على نفس امكانيات اللي في الاولى بالتفاصيل ولكن باختلاف وجود فتحه سقف من نوع خاص ام تميز يمكن التحكم فيها بشكل اوتوماتيكي.

هيونداي إلنترا ( Hyundai Elantra ) مستعمله للبيع في السعودية : هتلاقى

أعلنت هيونداي عن انطلاق إلنترا N 2022 والتي تظهر بتحديثات متميزة سواء في الشكل الخارجي أو على صعيد المحركات والقوة والأداء. وتظهر هيونداي إلنترا N 2022 بشكل رياضي رائع وتصميم جذاب من خلال اللمسات الجريئة على التصميم الخارجي بمصدات جديدة وفتحات أكبر حجماً بالإضافة إلى جناح خلفي مثبت ومصابيح خلفية مستواحاة من فورمولا1 وجنوط جديدة أيضاً. أما المحرك فينطلق بسعة 2. 0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 276 حصاناً مع عزم دوران أقصى 392 نيوتن. متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج من 8 سرعات أو ناقل حركة يدوي من 6 سرعات. ويمكن لطراز هيونداي إلنترا N 2022 التسارع من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5. 3 ثانية. وحدثت هيونداي نظام التعليق الخاص بهيونداي إلنترا N 2022 لتمتلك السيارة نظام تعليق متكيف إليكترونياً لتحسين الراحة والتوجيه خلال القيادة مع خفض الضوضاء. كما تمتلك هيونداي إلنترا N ثبات سرعة أفضل مقارنة بإلنترا القياسية وهو ما يجعل أدائها على الطريق السريع أفضل بوضوح. أما عن النظام الترفيهي، فتمتلك إلنترا N 2022 نظام ترفيهي محدث مع تطبيق هيونداي N لمتابعة حالة السيارة ووظائفها عبر الجوال.

النترا 1997, النترا 1998, هونداي النترا 1998, هونداي النترا 1997, هيونداى النترا 98, hyundai elantra 1998, هيونداي النترا 1998, صور هيونداي النترا موديل 1997, صور النترا 98, النترا1998, elantra 1998, صور هيونداى النترا 1997, هونداى النترا 1997, سيارات هيونداى النترا 1998, هونداى النترا1998, houndai hgkjvh 1998, هونداي النترا 98, هيونداى النترا 1997, اكسنت موديل 97 الاردن, صورهيونداى النترا 1997, فيما يلي صفحات متعلقة بكلمة البحث: صور سيارات النترا 1998

إلنترا ام دى هيونداي الهرم الأزرق الداكن 4699755 - سيارات مستعملة للبيع : هتلاقى

  • شاهد الصور الرسمية لهيونداي النترا 2016 | المرسال
  • شد عضلي في الفخذ
  • عطر لانكوم تريزور
  • عمالة, خادمات, العمالة المنزلية, استقدام, عاملات
  • بالصور.. وكيل هيونداي يكشف عن أسعار إلنترا HD موديل 2021 | مصراوى
  • قل متاع الدنيا قليل – بيست ون
  • طرق علاج ضيق التنفس وأسبابه - ويب طب
  • الحلبه للوجه البشره - فوائد الحلبة للجسم والبشره - خلطات تبيض طبيعية سريعة
  • صور هيونداي النترا N 2022 تظهر اللمسات الرياضية التي تمتلكها | عرب جي تي

الرئيسية سيارات أخبار السيارات 12:24 م الثلاثاء 21 يوليه 2020 عرض 7 صورة كتب - أيمن صبري: أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي ومازدا وشيري وجيلي في مصر، عن أسعار السيارة "هيونداي إلنترا HD" موديل 2021. ووفقًا للقائمة التي خاطب بها الوكيل المحلي للعلامة الكورية الجنوبية شبكة موزعيه بأنحاء الجمهورية، فإن السيارة الجديدة تقدم بـ5 فئات من التجهيزات وبزيادة نحو 2. 000 جنيه مقارنة بأسعار 2020. وبحسب القائمة السعرية الصادرة عن "هيونداي"، تقدم الفئة الأولى القياسية من إلنترا HD سيدان العائلية المجمعة محليًا بـ 234. 900 جنيه، والفئة الثانية تباع بسعر رسمي 241. 900 جنيه. أما الفئة الثالثة من السيارات يقدر سعرها الرسمي بـ247. 900 جنيه، والفئة الرابعة سعرها 254. 900، فيم سعر الفئة كاملة التجهيز 262. 900 جنيه. وتعد هيونداي إلنترا HD واحدة من السيارات الشعبية بالسوق المصري، إذ بلغ إجمالي مبيعاتها خلال الأشهر الخمس الأول من العام الجاري 1. 773 وحدة، لتحتل المركز السابع بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا. تعتمد هيونداي إلنترا HD الجديدة على محرك رباعي السلندرات سعة 1. 6 لتر بقوة 121 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات وتبلغ سرعتها القصوى 180 كيلومترًا في الساعة.

صور هيونداي النترا N 2022 تظهر اللمسات الرياضية التي تمتلكها | عرب جي تي

سنعرض عليكم اليوم صور هيونداي النترا N 2022 التشويقية الرسمية التي تظهر اللمسات الرياضية التي تمتلكها سيارة النترا الجديدة الرياضية القادمة قريباً إن شاء الله. هذه ليست أول مرة يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن نسخة N رياضية قادمة من سيارات هيونداي النترا 2022 ، وآخر ما تحدثنا به عن هذه السيارة الجديدة القادمة وضح صوت الاكزوز أثناء اختبار سرعة سري على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا. ستكون سيارة النترا N أول سيارة سيدان رياضية الأداء لدى شركة هيونداي الكورية ، كما أنها ستكون الطراز السادس الإنتاجي لدى قسم هيونداي ان ( Hyundai N) ، الذي كان آخر ما كشف عنه هيونداي كونا N 2022 في شهر ابريل الماضي. صور هيونداي النترا N 2022 المرفقة ضمن هذا الخبر أظهرت جزء من ملامحها الرياضية من الخلف والجانب حتى زاوية اطارها الأمامي بوضوح كبير ، مما يرجح اقتراب موعد الكشف عن سيارة النترا الجديدة هذه. وفقاً لهذه الصور التشويقية من الواضح لنا أن النترا N ستحصل على مخرجي اكزوز بتصميم دائري كبير كل واحدة على جانب ، وهناك جناح خلفي صغير متصل بغطاء الصندوق ، ونلاحظ خط أضواء LED تجعل الأنوار الخلفية تتصل ، ومن الواضح لنا الخطوط الحمراء الممتدة على طول هيكل السيارة من الأسفل.

ناتي للنظر الى الفئة الثالثة وهي تحتوي على العديد من الإمكانيات التي تميزها عن كلا الفئتين الأولى والثانية فهي تحتوي على نظام فرامل ABS وايضا توزيع اليكتروني للفرامل لحفظ أمن وسلامة الركاب والسائق ،بالإضافة إلى وجود وسائل اماميه ليس في الجزء الأمامي فقط ولكن في جميع أجزاء السيارة لحماية الركاب والسائقين من أي أذى قد يحدث اثناء حدوث أي حادث. اما اذا نظرنا الى الفئة الرابعة سوف نجدها تحتوي على إمكانيات كل الفئات السابقه بالاضافه الى انها تحتوي على إطارات مطاطية 16 بوصة وجود فتحة سقف كهربائية أوتوماتيكية بالإضافة إلى جميع الامكانيات السابقة الموجودة في كل الفئات. اقرأ ايضًا: صور مواصفات اسعار سيارة تيجو اسبيرانزا اسعار سيارات هيونداي النترا (HD): كما نظرنا إلى أن السيارة تتكون من مجموعة من الفئات لذا نجد ان الاسعار تتفاوت باختلاف امكانياتك لسيارة ليزر فان الاسعار الموجوده في مصر تتراوح من 241. 9 و 269. 9 ألف جنية مصري علي حسب إمكانيات كل سيارة. سعر السيارة في الأسواق السعودية يتراوح من 55. 9754 و 62. 4546 ريال سعودي. اقرأ ايضًا: صور مواصفات اسعار سيارة تويوتا ياريس هاتشباك مواصفات سيارات هيونداي النترا (AD): أما عن هذا النوع الاخر من سيارات هونداي فهو يتمتع بامتلاك محرك قوي جدا لتكون من اربع اسطوانات لتصل سعة المحرك الى 1600 سي سي، ويمتلك قوة تصل إلى 127 حصان ، و عزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر وناقل حركة سداسي.

صور سيارات النترا 2012